البطريرك ثيوفيلوس الثالث يقرر إعفاء المستأجرين المسلمين والمسيحيين بالبلدة القديمة في القدس من ايجارات عام 2020
اقتداءً بمبادرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في الأراضي المقدسة، ودعماً لكافة جهات وأطياف المجتمع المقدسي، قرر غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، اعفاء مستأجري العقارات الأرثوذكسية من مسلمين ومسيحيين داخل اسوار البلدة القديمة في القدس من ايجارات عام 2020 وذلك لتعزيز صمودهم في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم نتيجة تفشي وباء فايروس كورونا.
اقرأ المزيد
البطريرك ثيوفيلوس الثالث يطلق حملة دعم واسناد محافظة بيت لحم
أطلق غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، حملة دعم واسناد محافظة بيت لحم من خلال تبرعه بألف ومائتي طرد غذائي تم توزيعها في مدينة بيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور.
اقرأ المزيد
 بالفيديو: رسالة طمأنينة وسلام من صاحب السيادة المطران خريستوفوروس
بالفيديو: رسالة طمأنينة وسلام من صاحب السيادة المطران خريستوفورس مطران الأردن للروم الأرثوذكس لكافة المؤمنين في الأردن والعالم أجمع حيث قال : الماء المقدس هو درع وقاية وحماية في أيامنا الحالية إطمئنوا ولا تتطرب
اقرأ المزيد
تهنئة قلبية
‏‎يتقدم صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس مع جميع الإكليروس في محافظات المملكة الأردنية الهاشمية وعموم ابناء الرعايا
اقرأ المزيد
البطريرك ثيوفيلوس الثالث يوجه رسالة الى أبناء محافظة بيت لحم ويضع مقدرات الكنيسة لمكافحة وباء كورونا
أرسل غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، رسالة الى أبناء رعيته في محافظة بيت لحم في ظل مواجهة وباء فايروس كورونا وما تبع ذلك من ظروف صعبة تمر بها البلاد بشكل عام ومحافظة بيت لحم بشكل خاص.
اقرأ المزيد
بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تتبرع بخمسون الف دينار أردني لوزارة الصحة
بعد أن اعلن عن انشاء صندوق لمكافحة الكورونا في مبادرة وطنية تعزز التكافل الاردني في ظل الرعاية الهاشمية والوطنية لدعم الجهود الحكومية لمكافحة الفيروس.
اقرأ المزيد
‎سيادة المطران خريستوفوروس يدعوا كهنة الرعايا الأرثوذكسية لإجتماع طارىء
‎دعا صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس كهنة الرعايا الأرثوذكسية في جميع محافظات المملكة لإجتماع طارىء عقد في دار المطرانية بالعاصمة عمان .
اقرأ المزيد
رؤساء الكنائس في الأردن يعقدوا إجتماع طارىء في مطرانية الروم الأرثوذكس بعمان
بعد قرار حكومة الدكتور عمر الرزاز بوقف التجمعات والفعاليات، للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره في البلاد ، إجتمع صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس برؤساء وممثلي الكنائس في المملكة الأردنية الهاشمية  لمناقشة واخذ القرارات المتعلقة بالوضع الراهن ، حيث اوقفت جميع القداديس والصلوات  في الكنائس اعتبارا من يوم غد الأحد ولمدة أسبوعين.
اقرأ المزيد
"الساكن في عون العلي في ستر إله السماء يحل" مز 90
أيها الأبناء الأحباء، نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والمنطقة المحيطة من حولنا، وبناءً على القرار الرسمي الصادر من رئاسة الوزراء المتعلق بإغلاق الكنائس والمساجد للحفاظ على السلامة العامة والأمن المجتمعي للوقاية من وباء "كورونا" فقد تقرر ما يلي:
اقرأ المزيد
المديح الثاني لسيدتنا والدة الإله من كنيسة القديس جاورجيوس - صافوط
ترأس صاحب السيادة المطران خريستوفورس الجزيل الإحترام صلاة المديح الثانية لسيدتنا والدة الاله بمشاركة قدس الأيكونوموس اليكساندروس مخامرة بحضور عدد كبير من المؤمنين التواقين لتمجيد والدة الإله .
اقرأ المزيد
Page 1 of 20 FirstPrevious [1]

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس