المطران خريستوفوروس يزور جمعية الشابات المسيحية

عمان، 11 تموز 2020


زار صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس صباح اليوم جمعية الشابات المسيحية بمرافقة قدس الأب سالم مدانات والشماس صفرونيوس حنا.

حيث التقى سيادته برئيسة الجمعية السيده هانيا قاقيش ومعالي ريم أبو حسان وعضوات الهيئة الادارية والمديرة التنفيذية السيدة رولى حبايبه وعضوات مبادرة محاميات نحو التغيير لبحث العمل على تأسيس بيت المشاهدة المتعلق بالرؤية الجديدة لصاحب الغبطة بالمحاكم الكنسية بالاضافة الى تأسيس بيت مشاهدة للاطفال تماشيا ايضا مع رؤية الجمعية لتأسيس هذا المشروع بما فيه خدمة للبيت المسيحي.

وأعرب سيادته عن سعادته بزيارته لجمعية الشابات المسيحية التي لها باع طويل في العمل الإنساني والمجتمعي ودورها الريادي في دعم المرأة وتمكينها.

ومن جانبها أعربت السيدة هانية عن بالغ سعادتها بزيارة صاحب السيادة للجمعية، وقالت: أن أبواب الجمعية مفتوحة على الدوام لخدمة الكنيسة ومؤسساتها، وأبدت  قاقيش عن إستعداد الجمعية للتعاون بما تراه الكنيسة بشكل مناسب.

ومن ثم قام سيادته مع أعضاء الجمعية بجولة في مرافق المكان وأطلع على المكان المنوي إقامته بيت للمشاهدة، وتمت مناقشة الأمور القانونية وآلية تأمين الغطاء السياسي والقضائي والأمني من الجهات الرسمية. 

وفي الختام أعرب سيادته عن مدى سروره بالعمل المشترك بين الجمعية والكنيسة الأرثوذكسية متمنياً التوفيق والبركة للجميع.

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس