سيامة الاخ صفوان زيادين شماساً جديدا في الكنيسة الأرثوذكسية

مطرانية الروم الأرثوذكس / المركز الإعلامي
عمان، ٢٢ آب ٢٠٢٠

ببركة وقرار من صاحب الغبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفلوس الثالث والمجمع الاورشليمي المقدس، وبوضع يد صاحب السيادة المطران خريستوفوروس تمت سيامة الأخ صفوان مشيل زيادين شماساً أثناء خدمة القداس الإلهي الإحتفالي المهيب في كنيسة القديس جاورجيوس - الكرك .

حيث حمل الشماس إسم القديس توما أحد تلاميذ الرب يسوع المسيح الأثني عشر كشفيع له في خدمته ، شارك في الخدمة عدد من الأباء الكهنة والشمامسة الأجلاء بحضور الأم إيرينا عويس رئيسة دير السيدة العذراء ينبوع الحياة في دبين وبعض من أخويتها وسط حضور جمع غفير من المؤمنين وذوي الشماس ومعارفه .

وقبل لحظات السيامة وجه صاحب السيادة كلمته للشماس توما مؤكداً على أهمية التواضع والطاعة لكي تكون حياتك تعكس حضور الله وتقوم بخدمة الكنيسة وقدس الاقداس التي تشتهي الملائكة في السماء أن تقوم به .

ودعى سيادته الشماس توما إلى الإفتخار بأنه جزء من بطريركية القدس أم الكنائس موضحاً أن هذا الشرف العظيم يتطلب تحمل المسؤولية والكد والتعب من أجل خدمة النفوس .

كما هنئ سيادته ذوي الشماس وعائلته داعياً الجميع إلى الفرح لأن هذا اليوم هو فرح عظيم وطالباً منهم أن يصلوا إلى الشماس توما لكي يثبته الرب الإله ويمنحه النعمة والبركة لخدمته . 

وبعد نهاية القداس الالهي والسيامة تقبل صاحب السيادة والشماس الجديد التهاني من الحضور في قاعة الكنيسة
 

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس