اثنين الروح القدس

17 حزيران 2019
ترأس صاحبي السيادة المطران خريستوفوروس والمتروبوليت فنيدكتوس بمشاركة الأرشمندريت روفائيل الوكيل البطريركي في شمال الأردن والأرشمندريت فنيذكتوس كيال والأرشمندريت أثناسيوس قاقيش وراعي الكنيسة الإيكونوموس غريغوريوس الريحاني وعدد من الآباء الأجلاء القداس الاحتفالي بمناسبة اثنين الروح القدس في كنيسة الروح القدس في محافظة عجلون شمال المملكة . 
وفي عظة القداس تحدث سيادة المطران خريستوفوروس عن مواهب الروح القدس التي حلت على تلاميذ السيد المسيح وانغلالها في الحياة المسيحية، وأضاف سيادته بأن المعمودية هي بداية حلول الروح القدس في حياتنا لأننا هياكل لله وروح الله يسكن في داخلنا . 
وختم سيادته بتهنئة قلبية لجموع أبناء كنيسة الروح القدس في شمال وطننا الحبيب الأردن، معايداً إياهم بعيد الكنيسة متمنياً من الروح القدس أن يحفظهم ويبارك حياتهم وعائلاتهم . 
وفِي نهاية القداس قام راعي الكنيسة ولجنتها بمنح صاحب السيادة المطران خريستوفوروس الأموفوريون والبطرشيل عربون محبة أبوية لسيادته وقدموا أيضاً لسيادة المتروبوليت فنيدكتوس درعاً تذكارياً تعبيراً عن فرحتهم بحضوره وسط أبناءه في الشمال.     
وبعد القداس الإلهي دار الأساقفة الأجلاء مع الآباء الكهنة والرعية حول الكنيسة على وقع التراتيل البيزنطية وأنغام الموسيقى الكشفية.

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2019 مطرانية الروم الأرثوذكس