ورشة عمل لشبيبات الكنيسة الارثوذكسيه في الاردن‎

05  تموز 2019

التقى صاحب السيادة المطران خريستوفوروس بشباب وشابات الكنيسة في الأردن في تجمع الشبيبات الأرثوذكسية الذي تم وبدعوة من قدس الارشمندريت يرنيموس الجزيل الاحترام الرئيس الروحي لمدينة الفحيص وتنظيم شبيه القديس جاورجيوس الفحيص. حضر اللقاء مجموعة كبيرة من الشبيبات الكنائس بحضور لفيف من الآباء الكهنة من مختلف مناطق المملكة. 
وفي محاضرة لسيادة المطران خريستوفوروس تحدث بها عن الطاعة حسب الكتاب المقدس حيث أكد أن الطاعة تولد المحبة والتواضع والتي هي أساس تعاليم الرب يسوع المسيح، كما شكر في نهاية حديثه جميع المعدين والمنظمين لهذا التجمع واثنى على الجهود المبذولة لإنجاحه.
كما اشتمل البرنامج أيضاً لقاءات متعددة لاخصائين ومحاضرين 
فألقى الدكتور فادي سماوي عميد شوون الطلبة في جامعة البلقاء محاضرة تفاعلية بعنوان علم النفس التربوي وسلوك الإنسان. تلاه سعادة النائب الدكتور فوزي الداود عن الضمير الواعي والضمير اللاواعي وتأثيره في سلوكيات الفرد في المجتمع. واختتمت اللقاءات بمحاضرة الدكتور هاني والسيد فارس عكشه الذين تكلموا عن الصحة النفسية وأهميتها في الحياة وذلك من خلال الكتاب المقدس.
كما قدم قدس الأرشمندريت يرنيموس الدروع للمحاضرين تقديراً للجهود التي بذلت لإنجاحه والشهادات للمشاركين. واختتم اللقاء بالتقاط صورة جماعية لكل الشبيبات مع صاحب السيادة.

 

نشكرموقع الفحيص نت على تقديم الصور

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2019 مطرانية الروم الأرثوذكس