خدمة القداس الإلهي بمناسبة تذكار عيد القديس ديمتريوس من قرية الربة في محافظة الكرك

مطرانية الروم الأرثوذكس / المركز الإعلامي 

ضمن جولاته الرعائية والتفقدية لأبناء الكنيسة الأرثوذكسية في محافظات المملكة زار سيادة المطران خريستوفوروس الجزيل الإحترام صباح اليوم محافظة الكرك ، حيث ترأس في كنيسة القدس جاورجيوس بقرية الربة خدمة القداس الإلهي وأحتفل بتذكار عيد القديس العظيم في الشهداء ديميتريوس المفيض الطيب.

 عاون سيادته في الخدمة قدس الأرشمندريت د. ذمسكينوس الأزرعي وقدس الأيكونوموس قسطنطين هلسة راعي الكنيسة وقدس الأيكونوموس فرح حداد وقدس الأيكونوموس يوحنا حماتي ، بحضور قدس الأيكونوموس أنطونيوس مدانات وسعادة النائب عبدالله زريقات وجموع من المؤمنين بمشاركة المرتل مهند ابو الزلف بالتراتيل. 

وفي عظة سيادته شدد على ضرورة تمسكنا بكنيستنا المقدسية أم الكنائس من خلال مواظبتنا بحضور القداس الإلهي الذي فيه ننال جسد ودم السيد المسيح ، وعبر عن سعادته بحضوره مع أبناءه في قرية الربة واحتفاله بتذكار عيد القديس ديمتريوس ، كما نقل دعوات غبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيؤفلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة الذي دائماً يتابع أبناءه في كافة محافظات المملكة ويرفع لهم الصلوات والأدعية .           

ومن جانبه شكر قدس الأب قسطنطين هلسه سيادة المطران على زيارته المباركة وترأسه خدمة القداس الإلهي بين أهله في كنيسة الربة ، وأضاف قدسه أن كنيسة القديس جاورجيوس دائماً ستبقى تحت الطاعة الأسقفية لما فيه خير للكنيسة . 

وبعد الصلاة توجه سيادته للقاء أبناء الرعية واستمع منهم لأهم الإحتياجات والمطالب ، وبعدها التأم الجميع على مائدة محبة في أجواء من الفرح والسرور .

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2019 مطرانية الروم الأرثوذكس