المطران خريستوفوروس يرعى حفل اشهار كتاب الهدوء الصاخب لمؤلفه الدكتور جلال فاخوري

رعى صاحب السيادة المطران خريستوفوروس الجزيل الإحترام حفل إشهار كتاب " الهدوء الصاخب " لمؤلفه الدكتور جلال فاخوري في قاعة جمعية آل فاخوري بالعاصمة عمان .

رافق سيادته وفد كنسي من المطرانية تألف من قدس الاب جيراسيموس طاشمان وقدس الاب اليكسيوس قاقيش والشماس صفرونيوس حنا .

كما حضر الحفل معالي السيد عقل بلتاجي وسعادة النائب عاطف قعوار وسعادة النائب جمال قموه وعدد من الاباء الكهنة والمطالعين لأعمال الدكتور فاخوري الفنية .

شمل الحفل الذي اداره الأعلامي ياسين القيسي على العديد من الكلمات التي بدأت بها الناشطة في العمل المجتمعي فيلومين نصار اشارت ان كتاب الدكتور جلال يحاكي واقع تعيشه المرأة الأردنية في كفاحها وعملها في المجتمع ،  ويحمل معاني عميقة الرؤية .

وبعدها قدمت الكاتبة والناشطة رولا نصراوين ورقة نقد للكاتب تناولت فيها عدة محاور تتحدث عن المرأة ودورها ووجودها في الحياه وعبرت عن اعجابها بالعديد من المصطلحات الذات الصياغة الأدبية المتقنة .

وفي كلمة لصاحب السيادة المطران خريستوفوروس تحدث عن جمال الكتاب وما يحويه من كلمات تشيد بدور المرأة الأردنية في مجتمعا ، مؤكداً أن نص الكتاب ينبع من كاتب يمتلك قلب روحاني مليء بالمحبة .

وشكر سيادته الكاتب الفاخوري على مؤلفه الجديد الذي بث لنا رسائل مهمة ذات طابع ايجابي .

وفي الختام قدم الدكتور جلال فاخوري ومعالي السيد عقل بلتاجي درعاً تكريماً لصاحب السيادة على رعايته هذا الحفل الثقافي الوطني بامتياز ، متمنين له دوام الصحة والعافية في خدمة الكنيسة الأرثوذكسية ام الكنائس .

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس