لجنة المحبة التابعة لمطرانية الروم الأرثوذكس في الأردن تجتمع مع صاحب السيادة المطران خريستوفوروس

مطرانية الروم الأرثوذكس - المركز الإعلامي 
عمان، ١٣ شباط ٢٠٢٠

التقى صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس الجزيل الإحترام مساء أمس بأعضاء لجنة المحبة التابعة لمطرانية الروم الأرثوذكس في الأردن في دار المطرانية بالصويفية .

حضر اللقاء قدس الأيكونوموس سالم مدانات والأيكونوموس جيراسيموس طاشمان والأيكونوموس اليكسيوس قاقيش ونائب عن سعادة السفير الروسي غليب ديسياتنيكوف السيد إيليا بولغاكوف والسيدة ماري البهو رئيسة لجنة المحبة مع أعضاءها وأزواجهم .

وفي كلمة سيادته شكر جميع أعضاء اللجنة على محبتهم وعملهم المميز الذي يقومون به في خدمة الكنيسة ، مؤكداً أن عمل اللجنة هو رسالة للمجتمع المحلي تبث نماذج مليئة بالمحبة والتسامح والإنسانية وعمل الخير .

وعبر سيادته أيضاً عن بالغ محبته وسعادته في حضور سيدات اللجنة وأزواجهم في بيتهم بدار المطرانية ، مؤكداً على أهمية دور المؤسسات في الكنيسة التي تساعد في إدارتها ونهضتها .

ومن ثم القت رئيسة اللجنة السيدة ماري البهو موجزاً عن الأعمال التطوعية والخيرية التي قدمتها اللجنة خلال عام ٢٠١٩ الماضي ، من تقديم المساعدات العينية والصحية وبالأخص للطلبة المعوزين في محافظات المملكة لتسديد أقساطهم المدرسة والجامعية .

وختمت البهو بشكرها نيابة عن السيدات صاحب السيادة على دعمه المتواصل ومتابعته لأنشطة اللجنة ، وقدمت شكرها لرئيسة اللجنة السابقة سميرة قعوار على اجتهادها وخدمتها الفترة الماضية .

وأكدت لسيادته أن الجميع يعمل على الدوام لتقديم الأفضل لما فيه خير للكنيسة الأرثوذكسية المحلية ولرفعة الوطن .

وعقب اللقاء التأم الجميع على مائدة محبة أعدت من قبل اللجنة خصيصاً لهذا اللقاء السنوي .
 

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس