زيارة معايدة لطلبة المدرسة الأرثوذكسية في الشميساني بمناسبة عيد الأقمار الثلاثة شفعاء المعلمين والطلاب

مطرانية الروم الأرثوذكس / المركز الإعلامي 
عمان، ١٢ شباط ٢٠٢٠

بمناسبة عيد أقمار الكنيسة الثلاث غريغوريوس اللاهوتي وباسيليوس الكبير ويوحنا الذهبي الفم،  زار صاحب السيادة المطران خريستوفوروس مطران الأردن للروم الأرثوذكس صباح اليوم المدرسة الوطنية الأرثوذكسية في الشميساني ، حيث قدم معايدة للطلبة وللهيئتين الإدارية والتدرسية بهذه المناسبة الجليلة .

كان في استقبال سيادته نائب رئيس جمعية الثقافة والتعليم الأرثوذكسية السيدة نهى شنودة وأعضاء الهيئة الإدارية ومديرة المدرسة السيدة مي قسوس ومنسق التربية الدينية المسيحية قدس الأيكونوموس اليكسيوس قاقيش والأيكونوموس اليكساندروس مخامرة مع عدد من المعلمين .

بدأ الإحتفال بكلمة ترحيبية من قدس الأيكونوموس اليكسيوس قاقيش مرحباً بصاحب السيادة بين أبناءه في صرح المدرسة ، ومن ثم القت مديرة المدرسة السيدة مي قسوس كلمة شكرت صاحب على هذه اللفتة التي أعتاد الطلبة عليها في هذا العيد .

 ومن ثم قام سيادته بخدمة تقديس الماء مباركاً الطلبة وجموع الحاضرين ، والقى كلمة  تناولت العديد من الأفكار الروحية والإجتماعية التي تساعد الطلبة في حياتهم ما جذب انتباههم واصغائهم لكل ما أشار به وتمنى لجميع المعلمين والطلبة كل التوفيق والمحبة وزيادة في العلم والمعرفة بشفاعة أقمار الكنيسة الثلاثة .

وفي الختام تجول سيادته بين أرجاء المدرسة وتفقد اوضاعها . 

| Return

Responsive image

جميع الحقوق محفوظة © 2020 مطرانية الروم الأرثوذكس